ﻫَﻳُِِﺍﻁَ ﺑﻧﻭْﺗﻫُِﮧَ™↓♥ Admin
عدد المساهمات : 105 تاريخ التسجيل : 23/08/2012 العمر : 24 الموقع : آلسُسُعُؤدِيةة
| موضوع: قؤآنين قسم المسابقات . الجمعة سبتمبر 21, 2012 6:10 pm | |
|
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
أهم قوانين قسم الفعاليات والمسابقات
1- يجب التأكد انه ليست هنالك أي مسابقة او دورة جارية من نفس النوع المقترح.
2- ان تكون العضوة او المشرفة على دراية بالمسابقة أو الدورة التي تنوي القيام بها .. ومهمة اللجنة مساعدتها لإخراج الدورة و المسابقة في أحسن حلة .
3- تحديد وقت بداية ونهاية المسابقة
وايضا تحديد كم الاسئلة التي ستطرح في اليوم ووقت طرح الاجوبة ان كان الامر يتعلق بمسابقة ثقافية او علمية او دينية ..
4- الحرص على تقديم معلومات مفيدة وقيمة والتي تعود على الأعضاء بالنفع والفائدة .
5-الاعلان عن المسابقة يبقى اعلانا فقط تتفاعل من خلاله العضوات مع صاحبة المسابقة اما الاسئلة فلا بد ان تخصص لها صفحة خاصة بها وتكون خالية من الردود الخارجة عن الاجوبة.
6- يجب على المسؤول عن الدورة او المسابقة متابعة موضوعه والأهتمام بنوعية اللعبه المطروحه والمتابعة بصوره دائمه ... !
وعند غيابها اخبار اللجنة بذلك.
7- حتى لا يتعرض موضوعك للحذف يمكنك البحث والتأكد من عدم تكراره .
8- عدم إنزال أكثر من موضوع في نفس القسم إلا بعد مرور 24 ساعة حتى يتسنى لنا قراءة المواضيع والرد عليها
. 9- تمنع المواضيع التي تثير غضب الاعضاء والتي تسبب المشاحنات والجدل أو التطرق بما يسيء إلى أسماء العائلات والقبائل أو أي جنسية عربيه .
10- استخدام عبارات وألفاظ بديلة عن السب والشتم مثل
( جزاك الله خير ) و ( الله المستعان ) وهكذا من العبارات المحببة للنفس والتي تجلب الرضا والسرور .
11- التعبيرعن رأيك بصورة مهذبه ومحاولة التصرف بطريقة لبقة وسليمة .
12- عدم تحويـل الموضوع لدردشة ( شات ) . 13- كتابة عنوان واضح يدل على محتوى الموضوع.
14- عند وضع موضوع منقول من منتدى آخر للأمانة يجب أن تذكر كلمه (( منقول )) لكي نفرق بين الأفكار المبتكرة والمنقولة[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة].
15- عدم طرح أي شكوى أو اقتراح على العام و بإمكانك كتابتها في قسم الملاحظات والاقتراحات أو (مراسله الإدارة ).
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] | |
|